أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (صحف)

أثارت الصورة التي نشرتها النجمة اللبنانية إليسا، من كواليس برنامج «ذا إكس فاكتور» والتي بدت فيها سعيدة وهي بين أحضان راغب علامة بلبلة وزوبعة ترجمت عمليّاً بتعليقات وردود فعلٍ على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية.

وصلت هذه التعليقات إلى حدّ التكّهنات بأن هذه الصورة قد أسفرت عن نشوب خلاف حادّ بين راغب علامة وزوجته.

ولا سيّما مع تعليق إليسا الجريء الذي رافق الصورة حول حضن راغب الدافئ، والذي جاء فيه: «نصيحتي لكي تبقي دافئة في هذا الطقس المجنون، جدي راغب علامة، واحصلي على حضن!».

زوجة راغب علامة تُعلق على صورة "حضن" راغب و إليسا

وتزامناً مع هذه البلبة والتعليقات التي أحدثتها صورة اليسا، والتي إعتبرها البعض بأنها دليل قاطع على قوّة علاقة الصداقة، التي تربطها بالنجم علامة، الذي ساهم في إبراز اسمها على الساحة من خلال الديو الغنائي الشهير الذي جمعهما معاً في السابق «بتغيب بتروح».

و بعد النقد اللاذع بحقها لأنها تسّببت بحصول خلاف بين زوجته وبينه. هنا تدخلت زوجة النجم راغب علامة السيدة جيهان، التي وضعت حّداً لكلّ هذه الاقاويل والتكهّنات عبر نفيها نفيّاً قاطعاً أن تكون هذه الصورة قد أزعجتها وتسّببت بخلاف بينها وبين زوجها.

و أعادت السيّدة جيهان نشر هذه الصورة معربة عن إعجابها بإليسا. 

زوجة راغب علامة تُعلق على صورة "حضن" راغب و إليسا

وبحسب ما ورد في تعليقها على الصورة، والذي تضمنّ ما يلي: «بعد كل ما كُتب عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن وجود خلاف بيني وبين زوجي راغب علامة بسبب هذه الصورة مع النجمة إليسا، قلت له إني لا ألومك على احتضان هذه المرأة الجميلة، لأني معجبة بصوتها جداً، أتمنى لكِ الدفء إليسا، أحبكما أنتما الأثنان».