أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

بالرغم من مرور 19 عاما على رحيلها، غير أن أميرة القلوب ديانا ما زالت إلى هذا اليوم تثير قلق العائلة المالكة في بريطانيا بشكل دائما، خصوصا فيما يتعلق بقصص عشقها المشبوهة، التي وقعت فيها مع أكثر من رجل واحد، الشيء الذي جعل حياتها ومماتها مليء بالأسرار. 

لكن بعد القاء نظرة على الصحف البريطانية، يبدو أن العائلة المالكة على أبواب فضيحة جديدة، خصوصا بعد الحديث عن رسائل غرامية، احتفظت بالكثير من الخصوصية، وصلت الى حد التشكيك في نسب الأمير هاري الى العائلة المالكة. 

"الحارس الشخصي" لأميرة ديانا يفتح نار الفضائح من جديد!

"الحارس الشخصي" لأميرة ديانا يفتح نار الفضائح من جديد!

فأخر التسريبات التي ظهرت في الصحافة البريطانية، تتعلق بحقيقة والد الأمير هاري، الذي ذكرت صحف بريطانية، استنادا إلى معلومات ومراسلات خاصة أنه من المرجح أن لا يكون ابن الأمير تشارز، وفي نفس الوقت وضعت مقارنات بين صور جيمس والأمير هاري. 

"الحارس الشخصي" لأميرة ديانا يفتح نار الفضائح من جديد!

وفي هذا السياق، نشرت صحيفة "ذا انكواير" البريطانية أن الأمير هاري ليس ابن الأمير تشارلز، ثم استندت على ما جاء في واحد من 8 خطابات غرامية، كانت ديانا قد أرسلتها لحارسها جيمس هيوت.

وقد اسرعت التأويلات أنذاك الى القول بوجود علاقة بينهما آنذاك خلال فترة طلاقها من الأمير تشارلز، هذه الرسائل التي نشرت عبر الانترنت ووصلت للصحافة، كتبتها ديانا بخط يدها لتعبر عن الحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها بسبب زواجها من تشارلز.