أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يجني الفنانون مبالغاً خيالية لقاء الحفلات والأعمال الفنية التي يقومون بها، وخصوصاً في مواسم معينة، مثل المهرجانات وحفلات رأس السنة، والأعياد المختلفة، ولا بد أنكم تتسائلون عن المبلغ الذي يجنيه المشاهير، اليكم ثروة كل منهم.

تصدرت الفنانة أحلام والفنانة الاستعراضية هيفاء وهبي المرتبة الاولى اذ تقدر ثروة كلاً منهما أكثر من 57 مليون دولار في عام 2015 فقط.

وجاء عمرو دياب في المرتبة الثانية بعد أحلام وهيفا، اذ تقدر ثروة الفنان المصري عمرو دياب ب 42 مليون دولار هذا العام، ولا يقل المبلغ الخاص بالفنانة أليسا عن عمرو، اذ تقدر ثروة أليسا 41 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: بالأرقام.. مكاسب اديل من أغنيتها HELLO 

واحتلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم المرتبة الرابعة، اذ تقدر ثروتها هذا العام ب 37 مليون دولار، تليها الفنانة القديرة فيروز، اذ تقدر ثروتها بمبلغ 36 مليون دولار، وفي المرتبة السادسة نجد الفنانة نجوى كرم 34 مليون دولار، أما الفنان هاني شاكر فتصدر المرتبة السابعة، وتقدر ثروته هذا العام 31 مليون دولار. 

وحازت ماجدة الرومي على المرتبة الثامنة ( 28 مليون دولار) والفنانة أمل حجازي المرتبة التاسعة (23 مليون دولار) أما الفنان العراقي كاظم الساهر لم يكن محظوظاً فقد كان دخله الأقل بين الفنانين وتقدر ثروته ب 22.8 مليون دولار فقط.

أقرأ أيضاً: الوليد بن طلال يهاجم الجمهوري "دونالد ترامب" بطريقة شرسة!

انفوجرافيك: أغنى 10 فنانين عرب لعام 2015