أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

من منا لا يذكرالمراهقة النمساوية  سمرة كسينوفيك ( 17 عاماً) التي هربت مع صديقتها سابينا سليموفيتش من فيينا الى الرقة في سوريا للانضمام الى داعش عام 2014، وانتشرت صور المراهقتين بالنقاب على وسائل التواصل الاجتماعي.

حاولت سمرة الهروب من معقل التنظيم الارهابي في محافظة الرقة في سوريا، فتعرضت للضرب حتى الموت، بينما رفضت الحكومة النمساوية التعليق على الموضوع باعتباره حالة فردية.

اقرأ أيضاً: مقطع فيديو يظهر إنتحاريا أوزبكيا يبكي خوفا قبيل تنفيذ الهجوم في سوريا

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كان هنالك امرأة تونسية تعيش مع سمرة وسابينا في الرقة، واستطاعت التونسية الهرب من داعش، وكشفت أن سمرة تعرضت للضرب حتى الموت بعد اكتشاف أحد أفراد التنظيم أن سمرة تحاول الهروب، وحصل ذلك في وقت سابق من هذا العام.

اقرأ أيضاً: داعش يستدرج الفتيات بـ"صور زائفة".. للعمل كـ"جواري"!

وكشفت الصحيفة أن خبيراً اسرائيلياً قال: " تلقينا معلومات مؤخرا عن اثنتين من الفتيات تبلغان من العمر 15 عاما من أصل بوسني، غادرتا النمس للانضمام إلى داعش وواحدة قتلت والأخرى اختفت".

ماذا فعل داعش بالمراهقة النمساوية التي حاولت الهروب من الرقة؟

الجدير بالذكر أن سمرة وسابينا تزوجتا بمقاتلين من داعش بعد وصولهما الى الرقة، وعاشتا معاً في شقة واحدة في بداية الأمر ولكن تفرقتا لتعيش كلا منهما مع زوجها الجديد، وكانتا سعيدتان وتنشران صور مع بندقيات على وسائل التواصل الاجتماعي.

ماذا فعل داعش بالمراهقة النمساوية التي حاولت الهروب من الرقة؟