أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

لم يدر بخلد فتاة روسية أن الطريق الى موسكو بدل سانت بطرسبورغ، سيمنحها عمرا جديدا الذي لم يكتب لمن اختاروا ركوب الطائرة الروسية، وقضوا نحبهم في صحراء سيناء المصرية. 

فبعد كل سقوط ربما نسمع قصصا لناس نجوا بالصدفة من الحادث، بعدما تأخروا على موعد اقلاع الطائرة أو غيروا وجهتهم في أخر لحظة، فهذا بالضبط ما حدث للناجية الوحيدة من تحطم الطائرة المدنية الروسية في سيناء المصرية، أمس السبت.

بأعجوبة كبيرة.. فتاة روسية تنجو من تحطم الطائرة في سيناء!

فبعد سقوط الطائرة، تحدثت الفتاة الروسية لقناة "زفيزدا" الروسية، قائلةً "أنه كان من المقرر أن تركب الطائرة المنكوبة، إلا أنها في أخر لحظة، غيرت رأيها بدلاً من التوجه لسانت بطرسبورغ قررت التوجه لموسكو.

فيما أوضحت الفتاة أنه خلال السقوط كانت متواجدة في مطار شرم الشيخ في مصر، فيما تم تأجيل الطائرة المتوجهة إلى موسكو فجأة بسبب الوضع، مشيرة إلى أنها غيرت رأيها في اللحظة الأخيرة، كما قالت الفتاة إن الوضع كان متوترا للغاية في المطار بعد سقوط الطائرة في صحراء سيناء. 

اقرأ أيضا : أشهر حوادث الطائرات في الألفية الجديدة

في سياق متصل ذكرت وكالة "إيتار تاس" الروسية للانباء أن مسؤولي الحكومة الروسية مازالوا يحاولون استيضاح سبب سقوط الطائرة. 

بأعجوبة كبيرة.. فتاة روسية تنجو من تحطم الطائرة في سيناء!

بأعجوبة كبيرة.. فتاة روسية تنجو من تحطم الطائرة في سيناء!

شاهد أيضا: هل الأموات يزورون حقا أقاربهم في الأيام الأخيرة؟

وعلى اثر الحزن الذي خيم على الروسيين وأهالي الضحايا، كتبت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية، "يسعى العاملون بالسفارة الروسية في مصر لاستيضاح الموقف، وفور الحصول على معلومات تم التحقق من صحتها، سنبلغ وسائل الاعلام".