أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (24:ae)

أكدت شركة جاغوار أنها ستطرح أول موديل مخصص للأراضي الوعرة في تاريخها بحلول عام 2016 لتسحب البساط من تحت أقدام بي إم دبليو إكس 5 ومرسيدس إم إل. 

"جاكوار" تطلق أول مرة في تاريخها.. سيارة للطرق الوعرة!

وأوضحت الشركة البريطانية أن موديل الدفع الرباعي الجديد، والذي يحمل الاسم F-Pace ، يعتمد من الناحية التصميمية على السيارة الاختبارية C-X17 التي تم كشف النقاب عنها خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات عام 2013.

ومن الناحية التقنية، يعتمد الموديل الجديد خماسي المقاعد على بنية جديدة من الألومنيوم، والتي سيتم تدشينها في السيارة الصالون XE الجديدة من الفئة المتوسطة، والتي سيتم طرحها في ربيع العام الجاري. 

وتعتزم جاغوار كشف المزيد من البيانات التقنية للسيارة الجديدة وأسعارها قبيل عرضها، والذي من المزمع أن يشهده معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر (أيلول) المقبل، بحسب معلومات واردة من أوساط الشركة، وتجمع جاكوار F_peace بين مساحة داخلية رائدة في القطاع وديناميكيات قيادية استثنائية على الطرق المعبد، مع خمسة مقاعد قابلة للاستخدام للحصول في النهاية على سيارة كروس أوفر عالية الأداء. 

الشركة وعدت محبي سيارات الجاكوار بتوفير جميع المزايا التي تتوفر عليها سيارات الجاكوار، مثل التصميم الأنيق، التحكم الدقيق، وتجربة الركوب المميزة، والتشطيبات الداخلية الفاخرة، بالاضافة الى التكنولوجيا المتطورة. 
 

"جاكوار" تطلق أول مرة في تاريخها.. سيارة للطرق الوعرة!