أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

 

لم تعد النحافة الشديدة مرغوبة لعارضات الأزياء في الآونة الأخيرة، اذ أصبح من الشائع جداً أن نرى صور لعارضات أزياء ممتلئات بعض الشيء، ومنهن العارضة دينيس بيدوت وهي عارضة أزياء عالمية Plus Model أي الحجم الممتلىء وهي نصف كويتية ونصفها بورتوريكي لاتيني وتعيش الان في نيويورك.

تعاملت دينيس مع العديد من الماركات Forever 21 وMacys و Navyو Levis، وظهرت في صفحات عدة مجلات عالمية مثل Glamour و Cosmopolitanو Vogue.it

شهرة عالمية
سافرت دينيس حول العالم على أنها عارضة أزياء من الحجم الزائد وشاركت في مسلسل تلفزيوني لاتيني  يدعى "Habla Women."  هذا وتشارك في مسلسل على الإنترنت  "Mama vs. Mama"

تقول دينيس أنها تأتي من عائلة أطباء ومحامية فهي كسرت هذه القاعدة منذ الطفولة حيث كانت تعشق الذهاب إلى لوس أنجلوس حتى إستقرت هناك بعمر الـ 18، لكن في البداية طلب منها أن تخسر الوزن، ثم قررت ان تدخل مجال المكياج وأصبحت تضع المكياج للعارضات الممتلئات.

بالصور: عارضة أزياء كويتية تصل للعالمية..كأشهر عارضة للحجم الكبير!
بالصور: عارضة أزياء كويتية تصل للعالمية..كأشهر عارضة للحجم الكبير!بالصور: عارضة أزياء كويتية تصل للعالمية..كأشهر عارضة للحجم الكبير!
بالصور: عارضة أزياء كويتية تصل للعالمية..كأشهر عارضة للحجم الكبير!

مثلها الأعلى!
اما عن السيدات اللواتي تعتبرهن مثالها الأعلى هنّ جينفر لوبيز وسلمى حايك وبينيلوبي كروز.

أما عن خطوط الأزياء المفضلة لديها تكشف دينيس أنها تحب المزج بين الماركات BCBG MaxAzria, Vince Camuto, Theory, Alice + Olivia, and Diane von Furstenberg.