أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

بعد أن أكدت انفصالها عن "كريستيانو رونالدو"، يبدو أن "إيرينا شايك" تخلت عن هداف ريال من أجل شاب إيراني.

لا علاقة لوالدة رونالدو بالانفصال
وكانت قد أكدت عارضة الأزياء الروسية "إيرينا شايك" يوم أمس انفصالها عن البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بعد ارتباط دام لخمس سنوات، مؤكدة في نفس الوقت أن انفصالها لا علاقة له بوالدة "رونالدو" أو وجود مشاكل مع أي فرد من أسرة نجم ريال مدريد الأسباني، ولكن يبدو أن هناك سبب خفي للانفصال لم ترغب "إيرينا" بمشاركته مع جمهورها.

علي كافوسي … صديق ايرينا الجديد
تقرير موقع toofab أشار إلى أن صديق "إيرينا" الجديد على ما يبدو هو شاب إيراني يدعى "علي كافوسي" يعمل كمصمم أزياء في مدينة "نيويورك" ويمتلك دار أزياء باسمه، وكان قد سبق له التعاقد مع مجموعة من العارضات منذ فترة للترويج لمنتجاته أبرزهن الروسية "إيرينا شايك" التي تمت مشاهدتها معه في أكثر من مناسبة اجتماعية مما أثار التساؤلات حول علاقتهما.
 من هو الايراني الذي خطف ايرينا من رونالدو؟
وسبق للإيراني "علي" أن عملمن هو الايراني الذي خطف ايرينا من رونالدو؟ لمدة 6 سنوات كاملة كإداري في مجال عروض الأزياء قبل أن ينضم لبعض الوقت لبيت الأزياء "فيكتوريا سيكريت" ويكتسب الخبرة التي يبحث عنها لينشق عنهم سريعا ويؤسس شركته الخاصة التي ححققت نجاح ممتاز في فترة قصيرة.
 
علاقة "إيرينا" بالإيراني "علي" لم يتم تأكيدها حتى الآن، ويبدو أن الحسناء تعيش حياتها غير مكترثة بآثار الانفصال، حيث انتشرت صور أخرى لعارضة الأزياء الروسية بصحبة نجم المصارعة الحرة وأحد أبرز الممثلين الحاليين في هوليوود "دواين جونسون" أو "ذا روك" حيث تشاركا سويا صورةمن هو الايراني الذي خطف ايرينا من رونالدو؟ سيلفي وهما منسجمان كما لو أنهما صديقان منذ سنوات طويلة.

رونالدو وجد بديلاً أيضاً … 
ويبدو أن هداف ريال مدريد قد وجد الدواء سريعاً فقد ذكرت تقارير صحفية اسبانية أن رونالدو يواعد حاليا فتاة اسبانية تدعى لوسيا فيالون وتعمل مراسلة تلفزيونية زمقدمة برامج في قناة النادي الرسمية.

ونشرت فيالون صورة لها على حسابها الشخصي بموقع أنستغرام للتواصل الإجتماعي برفقة رونالدو وهو يحمل الكرة الذهبية الثالثة التي نالها الأسبوع الماضي.

من هو الايراني الذي خطف ايرينا من رونالدو؟