أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (وكالات)

صنّفت الفنانة هيفا وهبي من ضمن أجمل 10 نساء في العالم، وفق موقع U CITY GUIDES الأجنبي، وذلك في تقرير تحت عنوان “أجمل 10 بلدان تمتلك أجمل نساء العالم”.

بالصـور: هيفا وهبي من بين أجمل 10 نساء في العالم

ووضعت صورة وهبي، كمثال يعكس جمال المرأة اللبنانية، ووصف التقرير المرأة اللبنانية بالقوية، وعلى الرغم من الحرب التي شهدها لبنان ما زالت تسعى لتحافظ على بريقها وجمالها على الرغم من كل شيء، وأن المرأة اللبنانية تعد من أجمل نساء الوطن العربي والشرق الأوسط.

ولدت هيفاء وهبي في  العاشر من مارس  في العام 1976 في قرية المحرونة جنوب لبنان، فازت بمسابقة "ملكة جمال الجنوب" إلا أنّه قيل أنّ الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها، عملت كعارضة أزياء في وكالة نضال بشراوي وهي في سن السادسة عشر من عمرها.
بالصـور: هيفا وهبي من بين أجمل 10 نساء في العالم

شاركت في العديد من الإعلانات والفيديو كليبات مع أهم الفنانين العرب، مثل جورج وسوف في كليب "إرضى بالنصيب"، وعاصي الحلاني في كليب أغنية "يا ميمة".

بالصـور: هيفا وهبي من بين أجمل 10 نساء في العالم

في العام 2002، دخلت المجال الفني كمغنية، مصدرة ألبومها الأول الذي حمل عنوان "هو الزمان" تلاه ألبوم "بدي عيش" في العام 2005.

ومن أشهر أغانيها المنفردة أغنيتيّ "أنا هيفا" و "بوس الواوا" الّلتان شكّلتا دافعاً مهماً لشهرتها، وعام 2008 كان الجمهور على موعد مع ألبومها الثالث "حبيبي أنا" الذي تضمّن خمس عشرة أغنية. 
بالصـور: هيفا وهبي من بين أجمل 10 نساء في العالم

إلى جانب الغناء والاستعراض، أطلقت هيفا وهبي مجموعة مجوهرات تحمل إسمها، كما اختيرت وجهاً  إعلانياً لشركة بيبسي حيث شاركت في إعلانات كثيرة منها مع لاعب كرة القدم الفرنسي تييري هنري وفي الفيلم الذي أنتجته شركة بيبسي "بحر النجوم".

كما  كان لهيفا مشاركة مميّزة في "برنامج الوادي" عام 2005 على قناة LBC الذي يعتمد على نمط تلفزيون الواقع، وقد حازت هيفا خلال مسيرتها عدداً من الجوائز أهمها جائزة الموركس دور عن فئة "أفضل فنانة".
 
على الشاشة الكبيرة، بدأت هيفا خطوتها الأولى الفعليّة في العام 2008، من خلال مشاركتها في بطولة الفيلم المصري "دكان شحاتة"، كما أدت دوراً لامعاً في فيلم "حلاوة روح"، الفيلم الذي منع عرضه في الكثير من البلدان العربية نظرااً للمشاهد الساخنة التي سيطرت عليه، وفي خط مواز، اختيرت هيفا لنكون ضمن لجنة تحكيم برنامج "شكلك مش غريب".
 
 لهيفا إبنة من زواجها الأول تدعى زينب، وكانت أعلنت خطوبتها عام 2005 على رجل الأعمال السعودي طارق الجفالي ثمّ إنفصلا، في نيسان/إبريل 2009، تزوّجت هيفا من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ولكنهما انفصلا لاحقاً.