أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

 

دور جديد تتألق من خلاله الممثلة الاسترالية "آبي كورنيش" والتي تبلغ 32 عاماً، اذ نشرت كورنيش على حسابها الخاص على انستغرام، بعض الصور التي تظهر فيها مهارتها في التصويب بالبندقية، وأرفقت هاشتاغ "البنادق تحبني" #Gunsloveme، والجدير بالذكر أن كورنيش تصور حالياً فيلم Geostorm المقرر عرضه في عام 2016 بمشاركة "جيم ستارغس" و "اد هاريس" و "أندي غارسيا" 

تعرف على مهارات آبي كورنيش في التصويب بالأسلحة

تظهر "كورنيش" وهي مرتدية بنطلون أسود وقميص داكن وقبعة سوداء بغطاءين كبيرين للأذن لحمايتهما من صوت السلاح الناري الذي تحكم قبضتها عليه والذي يبدو أنه بندقية آلية من طراز "بينيلي" Penneli الإيطالية. حيث يبدو أنها تتلقى تدريبات الرماية في منطقة معزولة تحيط بها الأشجار بمصاحبة مدربها. وهو ما يوحي بأدائها دور "عميل سري". في حين تبدو في صورة بالأبيض والأسود ويديها في وضع متقاطع، حيث تحمل في إحداها مسدساً وتلوح بعلامة النصر بالأخرى.

تعرف على مهارات آبي كورنيش في التصويب بالأسلحة

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها "كورنيش" وهي تحمل سلاحاً فقد اعتدنا حملها للأسلحة النارية في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كان أحدثها مسلسل "كلوندايك" Klondike الذي تم عرضه بداية هذا العام. وفيلمي الآكشن "ستوب لوس" Stop-Loss و"ليمتليس" Limitless والنسخة الجديدة من فيلم Robocop لعام 2014. وفي فيلم Sucker Punch عام 2011 ظهرت "كورنيش" وهي تحمل سيفاً وبندقية ضخمة.