أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( متابعات )

تباشر النجمة اللبنانيّة، سيرين عبد النور، تصوير الموسم الثاني من برنامج "سيرين بلا حدود" الذي ينقل تفاصيل حياتها اليوميّة على طريقة تلفزيون الواقع 

الموسم الجديد سيحمل الكثير من المفاجآت، إذ سيركّز أوّلًا على وضع المرأة وحقوقها في العالم العربي، وسيكون بمثابة صرخة للنساء العربيّات بالتعاون مع عدد من الجمعيّات النسويّة، مثل "كفى". إضافة إلى ذلك، سيعرض البرنامج كليب أغنية جديدة لسيرين، وسينقل كواليس تصويرها.

أمّا على المستوى الشخصي، من المحتمل أن تظهر ابنتها في حلقات العمل، لصبغه بروح واقعيّة أكبر، خصوصًا أنّ كثيرين من معحبيها يحبّون الغوص في تفاصيل حياتها، هي التي لم تكشف يومًا عن صورة وملامح ابنتها حفاظًا على خصوصيّتها. كما سيُظهر البرنامج نتيجة الصورة الصوتيّة التي أجرتها سيرين في آخر حلقة من الموسم الأوّل، والتي قد تبيّن حملها بمولودٍ جديد، خصوصًا أن مشروع الانجاب قائمٌ ولكنّه كان مؤجّلًا بسبب ارتباطاتها الفنيّة الكثيرة.

يشار إلى أن البرنامج هو من إنتاج شركة "ناتشورال ستار" لصاحبها نجيب صبّاغ، ومن المحتمل أن يعرض الموسم الجديد من البرنامج على محطّة خاصّة سبعة أيام في الأسبوع على مدار الساعة، لينقل كلّ تفاصيل يوميّات عبد النور.

شاهد جميع حلقات بلا حدود 

هل سيرين عبد النور حامل؟