أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( متابعات )

انتشرت صورة مسربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنتائج المشاركين في برنامج عرب ايدل تظهر احقية هيثم خلايلة باللقب ولم يتسنى لنا التأكد من صحة هذه الصورة من عدمها .

صور مسربة تشكك باحقية حازم شريف بلقب أرب ايدل

في حين حسم السوري حازم شريف لقب "أرب آيدول Arab Idol" للموسم الثالث، الذي عرض عبر شاشة "mbc" و"مصرmbc"، بعد رحلة طويلة وشاقة من التنافس مع بقية المتسابقين، الذين خرجوا تباعاً على مدار الحلقات الماضية، وكان قد وصل إلى الحلقة النهائية السوري حازم شريف، والسعودي ماجد المدني، والفلسطيني هيثم خلايلي.

وبهذا الفوز يكون حازم شريف هو ثالث متسابق يحمل اللقب بعد فوز المصرية كارمن سليمان في الموسم الأول للبرنامج، والفلسطيني محمد عساف في الموسم الثاني.

وقد لاقى البرنامج، الذي عرض عبر شاشة "mbc" و"مصرmbc"، إقبالاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية لما تضمنه من مفاجآت عديدة ومواهب جديدة ومشاركات لفنانين كبار، كان آخرهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي شارك بالحفل الختامي بعدة أغنيات ألهبت حماس الجمهور.

وضمت لجنة تحكيم "أرب آيدول Arab Idol" كل من الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة اللبنانبة نانسي عجرم والفنان اللبناني وائل كفوري والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.

وشهدت بلدة مجد الكروم أجواء حماسية رائعة ومميزة، حيث يتجمع آلاف من ابناء البلدة والبلدات المجاورة لمشاهدة الحلقة النهائية من برنامج "آراب أيدول" والتي بختامها توج حازم شريف نجم الموسم الثالث، حيث تنافس  إلى جانب السعودي ماجد المدني والسوري حازم الشريف، النجم الفلسطيني إبن مجد الكروم هيثم خلايلة، الذي أبهر الجماهير المجدلاوية والفلسطينية والعربية بأدائه المميز وصوته الجبلي الساحر الذي صدح به وأطرب الجميع طيلة فترة البرنامج.