أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات) 

أحدثت صورة المتهمة الشابة، إليسا سوجورو، ضجة عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورتها التي التقطت لها بعد القبض عليها على "تويتر"، وقالت سوجورو البالغة من العمر 18 عاما أنها تبدو لطيفة بالصورة وأنها فخورة بما فعلت، وكانت السلطات الأمريكية في "كارولاينا" قد ألقت القبض عليها بتهمة حيازة مادة الـ"زاناكس".

حسناء السجون تتباهى بجريمتها على تويتر !

وحازت الصورة على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات حيث قال أحدهم إنه على استعداد لدفع كفالتها وقال آخر إنه مستعد لدعمها بمحامين للدفاع عنها، بينما اكتفى البعض بمجرد الغزل، وأطلق سراح الحسناء بعد 4 ساعات ونصف من احتجازها.

اليسا سوجورو، اسم أشهر فتاة عل موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) و التي تمكنت خلال أيام قليلة من إحداث ضجة كبيرة على الشبكة الإلكترونية و ذلك لأنها أجمل مجرمة عبر الإنترنت، حيث ألقي القبض على الفتاة الأمريكية التي تبلغ من العمر 18 عاماً آثناء تعاطيها للمخدرات، الأمر الذي عرضها للبقاء بداخل الزنزانة لمدة يوم كامل تم إتخاذ معها الإجراءات القانونية الروتينية قبل إخلاء سبيلها .

ولكن على ما يبدو أرادت ( اليسا ) الإفتخار بهذا الأمر أمام الجميع فقامت بنشر صوراً لها بعد إلقاء القبض عليها، و نشرت معلومات و بيانات عن نفسها، الأمر الذي دفع العشرات من النشطاء والرواد بأن ينهالوا عليها بعبارات الإعجاب، بل قرر البعض منهم بأن يمنحوها لقب أجمل مجرمة .