أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات
)

قامت وسائل الإعلام الصربية بتسليط الضوء على مذيعة رياضية تم طردها من ملعب فريق "النجم الأحمر" خلال تدريبات اللاعبين لأن اللاعبين لا يركزون في التدريبات بسبب وجودها.

تعمل كاترينا سريكوفيتش مذيعة في قناة ريد ستار بلغراد ومختصة في كرة القدم ، وبدأت التساؤلات حول ان جمال هذه المذيعة يجب ان يبعدها عن هذه اللعبة المخصصة للذكور .

ونشرت صحيفة " الميترو " البريطانية ان المذيعة كادت ان تترك عملها بسبب جمالها الفائق و شكوة الاعبين بأنهم لا يستطيعون التركيز و انها تشتت إنتباههم بين المباراة وبين مشاهدتها وهي بالملعب . صاحبة الـ 25 عام قالت بأنها كان دائما ما يطلب منها بعض الاعبين ان تخرج برفقتهم .

المذيعة الصربية هي كاترينا سريكوفيتش(25 عاما) والتي تشجع "النجم الأحمر" وهي دائمة التواجد في تدريبات الفريق من أجل القيام بلقاءات تلفزيونية وتقارير لكن جمالها يدفع اللاعبين لعدم التركيز مما أثار استياء إدارة النادي التي طلبت من المحطة التلفزيونية أن يرسلوا مذيعا اَخر لحل هذه المشكلة.

وقالت كاترينا سريكوفيتش المذيعة البالغة من العمر 25 عاما إنها تعمل في وظيفة تعشقها وتعد بمثابة الحلم بالنسبة إليها، وباتت تخشى الطرد وفقدان وظيفتها بسبب شكوى اللاعبين، واعترفت كاترينا أن اللاعبين يواجهون صعوبة في الإجابة حين توجه لهم المذيعة الفاتنة الأسئلة بسبب جمالها، فهي تعد المذيعة الأجمل في الوسط الرياضي بحسب الصحيفة الإنجليزية.

وقالت سريكوفيتش: "أعترف أنه كان هناك مشكلة في بداية عملي في القناة ولكن أعتقد أنهم اعتادوا عليّ الآن، لقد تعرضت للإبعاد مرارا لأنني كنت أتسبب على حد زعمهم بتشتيت تركيز اللاعبين على أرض الملعب والذين اشتكوا مني". 

 

 

طرد مذيعة من الملعب والسبب.. جاذبيتها!

طرد مذيعة من الملعب والسبب.. جاذبيتها!