اغلى اربع ساعات في العالم

اغلى اربع ساعات في العالم

اغلى اربع ساعات في العالم

دبي، الامارات العربية المتحدة، 8 يناير 2014، متفرقات –

قد تعتبر هواية اقتناء الساعات من أغلى الهوايات في العالم، غير أنها واحدة من أكثر الهوايات تميزاً بالنسبة الى الأشخاص المهووسين بهذا المجال.

نقدم في ما يلي 4 من أغلى الساعات في العالم:

– ساعة Vacherin Constantin’s Tour de l’Ile ( 1.5 ملايين دولار ) – تحتاج الواحدة منها الى أكثر من 10 آلاف ساعة بحث من أجل تطوير الواحدة منها. ولم ينتج منها حتى الآن سوى 7 ساعات فقط، وتلك الساعة هي أكثر الساعات مزدوجة الوجه تعقيداً.

– ساعة Patek Philippe’s Platinum World Time ( أكثر من 4 ملايين دولار ) هي من انتاج باتيك فيليب، وبيعت في أحد المزادات مقابل أكثر من 4 ملايين دولار عام 2002. وهو السعر الذي جعلها الساعة الأغلى في العالم في ذلك الوقت.

– ساعة Patek Phillipe’s Supercomplication ( 11 مليون دولار ) وهي الساعة التي تم تطويرها عام 1932 خصيصاً للمصرفي الأميركي هنري غريفز. وباتت أغلى ساعة في العالم حين بيعت في مزاد عام 1999 بأكثر من 11 مليون دولار.

– ساعة Chopard ( 25 مليون دولار ) مزينة بثلاث قطع ماس على شكل قلب (قطعة وردية عيار 15 قيراطا – قطعة زرقاء عيار 12 قيراطا– قطعة بيضاء عيار 11 قيراطا ). وذلك إلى جانب مجموعة قطع ماس أخرى صغيرة باللونين الأبيض والأصفر.