دبي , الإمارات العربية المتحدة , 9  ديسمبر ، متفرقات , أخبار الآن –

لطالما تبهرنا الدوقة كيت ميدلتون بإطلالاتها التي تجمع بين الجمال والأنوثة والتواضع،إذ نادراً ما تظهر بشيء ذو قيمة كبيرة مادياً.

ظهرت كيت ميدلتون منذ أسبوع بتاج ملوكي لا يقدر بثمن قيل أنه قدم لها من الملكة اليزابيث الثانية سابقاً لتطل به خلال جضورها لحفل العشاء السنوي الرسمي الذي أقيم في قصر Buckingham لكنها عادت علينا بإطلالة بسيطة في ظهورها بعقد كريستالي تقليدي غير أصلي أثناء حضورها العرض الأول لفيلم “مانديلا” فارتدت عقداً يبلغ سعره 19.99 جنيه استرليني من مجموعة زارا وفستان عاجي ظهرت فيه سابقاً من مجموعة Roland Mouret.

يذكر أن الدوقة هي الابنة البكر لرجل الأعمال «مايكل ميدلتون» وزوجته «كارول إليزابيث جولدسميث»، وهي تنتمي لأسرة تعتبر من الأسر النبيلة. ولدت في «مستشفى رويال بيركشير» في ريدنج بالقرب لندن.

في شهر مايو من عام 1984 انتقل والداها إلى العاصمة الأردنية عمّان وذلك لعمل والدها كمدير لمكتب الخطوط الجوية البريطانية وظلت تعيش بها ثلاث سنوات . بعد عودتها من عمّان تلقت تعليمها في «مدرسة سانت كاترين أندرو» في قرية «بانج بورن» في «بيركشاير».

تابعت تعليمها في «كلية مالبورو» في ويلتشير حيث درست الكيمياء والأحياء والفن . وقد عادت  كيت ميدلتون  لتمارس نشاطها في المجتمع بعد أن أخذت قسطاً من الراحة قبل ولادة ابنها جورج بشهر .