دبي , الإمارات العربية المتحدة , 11  ديسمبر ، متفرقات , أخبار الآن –

انتشرت التعليقات والشائعات على صورة عناق الدكتور علي جابر (أبرز نجوم برامج الهواة الفنية، ومدير عام قنوات ام بي سي) مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم في إحدى حلقات برنامج “مواهب العرب” على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستغلت نجوى كرم التواجد الإعلامي المكثف لحضور حفل ختام البرنامج، ونفت شائعة ارتباطها بجابر، قائلة “ما تعودنا نبوس في السر، وتعودنا نبوس قدام الناس”.

ونقلت صحيفة “الوفد” المصرية عن نجوى قولها “انتهت قصة روميو وجوليت، والقُبلة كانت أمام الجمهور وليست في السر”.

وكان فريق “سيما” السوري حصد لقب الموسم الثالث من برنامج “مواهب العرب”، التي تصل جائزته المالية إلى 500 ألف ريـال سعودي، إضافة إلى إحدى السيارات الفارهة، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور خلال المنافسة الأخيرة.

واشتدت المنافسة في النهاية بين 12 مشتركًا تنافسوا على اللقب، قبل أن يتم تصفيتهم إلى 3 مشتركين فقط طبقًا لأعلى نِسَب تصويت، وهم الرسام التعبيري الفلسطيني محمد الديري، وفرقة “سيما” السورية للرقص التعبيري، والمغنية الأميركية جينيفر غراوت، قبل أن يحسم الجمهور قراره بالتصويت لفرقة “سيما”.

وقالت نجوى “كثرت الشائعات حول وجود قصة حب بيني وبين زميلي في لجنة تحكيم البرنامج الدكتور علي جابر، ونحن بالفعل نحب بعضنا البعض ولكن كأصدقاء”.

وأضافت “فور انتشار الصور بيننا وأخذت الصحافة تتحدث حول وجود علاقة غرامية وأشياء من هذا القبيل، ونحن لم نكن نريد أن نرد في وقتها حتى لا يكثر الكلام ولكن بما أن الكلام انتشر فأحببت أن أوضح أن علي صديقي الذي أستريح له وأستشيره في كثير من شئون حياتي”.

وتابعت “لو كان يوجد شيء بيني وبين علي لما قبلته أمام الناس، خاصة وأنني لم أعتد أن أقبل أي شخص في الخفاء”.

وعن صحة الشائعات، قالت كرم للموقع الإلكتروني لمجلة “سيدتي” أولاً أريد أن أثني على علي جابر، فهو “شخصية محترمة جداً ويعرف متى يتكلّم ومتى يصمت”. وهو معروف في مجال عمله أكثر منه على صعيد التلفزيون. رجل متّزن وذكاؤه حادّ ولطيف وغير متملّك وغير متسلّط وغير مستهتر، وحتى عندما نختلف بالرأي يعطي رأيه بلطافة ورجولة ومزاحه لطيفة.

ونفت كرم أنها تمنت يوماً لو كان علي جابر زوجاً لها، مؤكدة “بحياة عمري لم أتمنّ شيئاً ليس لي. فهو متزوّج ولديه عائلة، وليس كل شخصٍ أتعرّف عليه ويعجبني يجب عليّ الزواج منه. وعلي جابر أولاده على أبواب الزواج”.

وأوضحت “ليس هناك بيننا علاقة عيون تلتقط الغرام ‘ليس بيننا إعجاب متبادل'”.

ومن جانبه، قال علي جابر “لدي زوجة فنانة رسامة تشكيلية وتركز على الرسم التشكيلي العربي’، وولدين ‘معين ومالك’، ويجمعني بنجوى المحبة الكبيرة، بل في الحقيقة توجد محبة وعاطفة أيضاً ليست موجودة تجاه أي أحد آخر وأنا أحب ذلك”.

وأوضح “نجوى حنونة جداً ولديها عاطفة كبيرة تجاهي. وأنا لا يمكنني أن أكره هذه الناحية، بل على العكس، أنا أحب ‘حنيّة’ نجوى وأقدّرها كثيراً”.

وأكد أنه لا تزعجه التعليقات التي تتحدث عن وجود علاقة بينه وبين نجوى، واعتدت عليها، ولا توجد مشاكل بيني وبين زوجتي لأننا شخصين ناضجين.والتعليقات ليست كلامي ولا كلام نجوى. وزوجتي عقلها كبير. وأنا تصرفت مع نجوى في الصور تماماً كما أتصرف مع كل صديقاتي. الوضع الذي ظهرت فيه بالصور ليس غريباً عني، لأنني أتصرف بالطريقة نفسها مع كل صديقاتي.

وأخيراً، عناقي لنجوى تمّ التعامل معه إعلامياً خارج سياقه الحقيقي.