أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (البيان)

افتتحت في دبي أكبر صالة عرض بوغاتي في العالم، على طريق الشيخ زايد. وكانت شركة السيارات العالمية قد أرسلت بالتزامن، مع الافتتاح، أقوى سيارة رياضية فائقة السرعة وأكثرها فخامة وتميزاً في العالم إلى الإمارة قبل أن تبدأ جولتها في المنطقة.

أقرأ أيضا: قريبا في دبي.. سيارات تاكسي تسلا ذاتية القيادة

أنشأت الصالة على مساحة 240 متراً مربعاً، ويجسد المدخل تصميم حدوة الحصان الأسطوري الذي اشتهرت به بوغاتي ويبلغ ارتفاعه حوالي 4 أمتار. وتعد صالة بوغاتي دبي الخاصة بالمُصنع الفرنسي للسيارات الرياضية الفائقة هي الخامسة عشرة في العالم التي تأتي بتصميم جديد للعلامة التجارية.

وشركة الحبتور للسيارات هي وكيل بوغاتي المتخصص في مجال المبيعات والخدمات في دولة الإمارات.

وبنجاحها في تأمين 30 طلباً لـ"تشيرون"، تعد بوغاتي الإمارات الأكثر نجاحاً لإدراكها بأهمية منطقة دول الخليج العربي باعتبارها واحدة من الأسواق الرئيسية لمبيعاتها حيث مثلت المنطقة بشكل عام 26 % من الطلبات التي تلقتها بوغاتي تشيرون.

يذكر أن بوغاتي هي شركة فرنسية لصنع السيارات وبعض قطع الطائرات، أنشئت عام 1909 أنشأها رجل إيطالي يسمى إيتور بوجاتي في مدينة مولشيم شمال فرنسا.

بوغاتي فايرون 1913 model T22, 3 seat vinet body عرضت في مهرجان هلا فبرير الكويت 2011
كانت شركة بوغاتي في الأصل شركة لصنع السيارات السريعة ولكنها فشلت في بداية الحرب العالمية الثانية كباقي الشركات في ذلك الوقت ووقعت الشركة في ضائقة مالية لذلك أصدرت اخر موديل لسياراتها عام 1950، واتجهت إلى صناعة الطائرات، واليوم هي مملوكة لصالح مجموعة فولكس فاغن وتصنع العديد من السيارات، مثل بوغاتي فيرون.

إقرأ أيضا 

فولكسفاغن تعيد شراء واصلاح أكثر من نصف سيارات الديزل الملوثة للبيئة بأمريكا

لأول مرة.. سيارة ذاتية القيادة تظهر في شوارع أوروبا