أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (البيان)

قالت "سي إن إن" إن دبي موطن للإبهار وتحتضن الكثير  من العجائب التي صنعها يد الإنسان مثل أكبر جزيرة اصطناعية وأكبر مركز تسوق وأطول ناطحة سحاب في العالم.

اقرأ أيضا: الإمارات الأولى عالميا في السياحة الحلال

وأضافت المحطة الأمريكية إن دبي ستضيف قريباً أعجوبة أخرى من أعاجيبها ألا وهي أول ناطحة سحاب دوارة في العالم وهذا البرج من بنات أفكار المهندس المعماري ديفيد فيشر من "دايناميك أركتكتشر" الذي تصور برجاً من 80 طابقاً في دبي يقف شاهقاً على ارتفاع 1273 قدماً قادر على الدوران 360 درجة في الاتجاهين.

وقال موقع "انهابيتانت" إن أول برج دوار في دبي تحت الإنشاء حالياً موضحاً أن البرج الجديد صيحة جديدة في عالم المعمار.

من جانبها قالت شركة movehub إن دبي تعتبر واحدة من أسرع المدن نمواً في العالم مع حيث السكان والمعدلات الاقتصادية والاستثمارات.

وأضافت أن الإمارة موطن بعض من أكثر المعالم إبهاراً في العالم من أكبر مركز للتسوق إلى أعلى مبنى وأشياء لا تعد ولا تحصى فهي زاخرة بكل ما يتمنى المرء رؤيته والاستمتاع به.

وأضاف تقرير أصدرته الشركة إن دبي واحدة من أفخم المدن في العالم حتى وإن لم يكن في قدرة المرء الاستمتاع بجميع مباهجها الفخمة فهناك أوجه أخرى يتسنى له التمتع بها.

وفي دبي مراكز تسوق تحتضن معظم العلامات التجارية الفاخرة في العالم، ناهيك عن علامات تجارية أخرى في متناول الجميع وهذا التوازن بين الفخامة وبين سهولة المنال يمنح دبي ميزة التفرد وسهولة الاستمتاع للناس القادمين إليها من مناحي الحياة كافة.

اقرأ أيضا: 

 دبي تحافظ على جاذبيتها للاستثمارات وتستقطب 16800 شركة جديدة في 2016

أكثر من 111 بليون دولار قيمة الاستثمارات الأجنبية التراكمية في الإمارات