أخبار الآن – دبي – الإمارات العربية المتحدة – خاص

يُمثّل معرض ومؤتمر سيتي سكيب العالمي أكبر فعالية عالمية وأكثرها شهرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، ويهدف هذا المعرض إلى الربط بين الزوار والمختصين الرواد في قطاع العقارات، ليظلوا على اطلاع على أحدث التوجهات في سوق العقارات العالمي، والتعرف أكثر على المشروعات الجديدة على مستوى العالم، وتطوير فرص عمل فريدة.

وتُعدّ هذه الفعالية الراقية أداة ممتازة للتسويق والتواصل للمستثمرين والمطورين في سوق العقارات، والهيئات المحلية والإقليمية للتشجيع على الاستثمار، والمؤسسات الاستثمارية، حيث يقدم المعرض البيئة المثالية لمناقشة القضايا الحرجة التي تؤثر على قرارات العمل في السوق العالمي.

وسوف يتمكّن الزوار من خلال البرامج التفاعلية ذات المحتوى الغني، من تبادل المعرفة واكتساب الخبرات المتعمقة في الصناعة سواء مباشرة أو عبر الإنترنت، كما سيتعلمون أيضاً كيفية استمرار المنطقة في تحسين مستوى الشفافية ووضع أُطر العمل التنظيمية لدعم المستثمرين، وسوف تقدم دورة المعرض هذا العام برامج مؤتمرية عديدة متخصصة تضم القمة العالمية للعقارات، وقمة سماسرة العقارات، ومؤتمر مدن المستقبل.

وقد شارك في مؤتمر العام الماضي وحده أكثر من 43,000 زائر، و324 عارض من 102 دولة مختلفة، ومن المتوقع أن يزداد العدد هذا العام.

اقرأ ايضا:

800 مليار دولار قيمة المشاريع في "سيتي سكيب" دبي

انطلاق موسم فعاليات مركز دبي التجاري العالمي