أخبار الآن | دبي الامارات العربية المتحدة ( وام )

تستضيف مدينة دبي النسخة الثالثة من فعاليات معرض "الشرق الأوسط لحقوق الإمتياز التجاري 2016" يومي 25 و26 أكتوبر في مركز المؤتمرات في فندق جميرا بيتش في دبي .

أقرأ أيضا: اطلاق فعاليات أسبوع دبي في الصين – شنغهاي

وأعلنت جمعية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحقوق الإمتياز " MENAFA " أن المعرض تشارك فيه أكثر من 90 شركة تمثل مجموعة واسعة من العلامات التجارية حيث سيتم عقد سلسلة من ورش العمل التفاعلية على أرضه.

ويحظى المعرض بدعم ورعاية  الأمير بندر بن سعود بن خالد آل سعود الرئيس الفخري لجمعية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحقوق الإمتياز"منافع".

وسيتم خلال المعرض تسليط الضوء على جوائز جمعية فرنشايز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا " MENAFA " التي سيقدمها  عبدالرحيم حسن نقي أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي .

وتشمل فئات الجوائز لهذا الحفل أفضل مشغل متعدد للعلامات التجارية في الشرق الأوسط وأفضل مشغل ماستر فرانشايز في الشرق الأوسط وأفضل علامة فرانشايز في الشرق الأوســـط وأفضل امتياز مهني للفرانشايز في الشرق الأوسط والعديد غيرها.

وأكد الدكتور خالد محمود الشرفاء رئيس مجلس إدارة لجمعية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحقوق الإمتياز " MENAFA " أنه على مدى يومين سيقدم المعرض منبرا فريدا لقطاعات "الفرانشايز" الديناميكية في المنطقة .

ولفت إلى أنه ستتاح الفرصة أمام المستثمرين المحتملين للتعامل مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية المهتمة ببناء الشبكات الدولية والتواجد في المنطقة.

من جانبه قال ساري حموي مدير منظمة الفرانشايز العالمية " باعتبارنا الراعي الرئيسي للحدث سنعمل على توفير فرص تواصل غير مسبوقة فيه ونقدم تنوعا حقيقيا من خلال العروض التجارية رفيعة المستوى وورش العمل لضمان استفادة الجميع.

ومن المقرر أن تتضمن موضوعات النقاش في برنامج المؤتمر الاتجاهات والفرص المتاحة في الامتياز الحصري واختيار الامتياز الحصري المناسب ومبادئ الامتياز الحصري الناجح والمتطلبات القانونية والتنظيمية للحصول على حقوق الإمتياز وأفضل الممارسات للتوسع الوطني والدولي ودور المرأة في الامتياز الحصري والتجارة الإلكترونية ووسائل الإعلام الاجتماعية وتطورات مراكز التسوق وغيرها الكثير.

أقرأ أيضا:

 دبي أسرع الاقتصادات نمواً في العالم ومركز شركات التكنولوجيا الناشئة مستقبلا..

الإمارات خيار ثلثي سكان دول الخليج لللإقامة فيها