أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

أصبح نادي دالاس كاو بويز لكرة القدم الأميركية أغنى أندية العالم على الإطلاق، بعدما تصدّر قائمة الأندية الثرية التي أصدرتها مجلة "فوربس" الأميركية، على حساب ريال مدريد الإسباني، الذي ظل متربعا على عرش أغنى أندية العالم على مدى السنوات الثلاث الماضية.

كشف تقرير مجلة "فوربس" الأميركية، المختصة بإعداد أكثر القوائم شهرة في العالم، عن تراجع العملاق الإسباني ريال مدريد عن صدارته لقائمة أكثر أندية العالم قيمةً للمرة الاولى منذ 3 سنوات، تاركاً مكانه لنادي دالاس كاوبويز لكرة القدم الأميركية الذي احتل المركز الأول في لائحة الأندية الرياضية الأكثر ثراء على الصعيد العالمي لعام 2016.

وتصدر قائمة الترتيب نادي دالاس كاوبوي الأميركي والذي ينشط في الدوري الأميركي لكرة القدم الأميركية، والتي تبلغ ثروته ثلاثة مليارت باوند إسترليني.

ريال مدريد مهدد بفقدان 5 كؤوس أوروبية

وحل ثانيًا نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بثروة بلغت قيمتها مليارين و 800 مليون جنيه إسترليني، وهو أغنى أندية كرة القدم في العالم، حيث ارتفعت أسهمه بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم.

ويأتي ثالثاً نادي برشلونة لكرة القدم بطل مسابقتي الدوري الإسباني وكأس الملك، حيث تقدر ثروته بمليارين و 700 مليون باوند إسترليني، وضمه في صفوفه لأغلى لاعب في العالم وهو المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإضافة إلى  البرازيلي نيمار دا سيلفا صاحب أعلى راتب في العالم.

وجاء رابعاً نادي نيويورك يانكي الأميركي لكرة البيسبول بثروة قيمتها ملياران و 600 مليون باوند استرليني.

وفي المركز الخامس نجد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، النادي الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الممتاز، بثروة قيمتها ملياران و 500 مليون جنيه إسترليني.

وحل سادساً نادي نيوإنجلاند بيتريوتس الأميركي، فيما يأتي سابعاً نادي نيويورك نيكس، وجاء ثامناً نادي واشنطن ريدسكينز تلاه نيويورك جيانتس الذي حل تاسعاً في القائمة، وفي المركز العاشر نجد نادي لوس أنجلوس ليكرز الذي ينشط في الدوري الأميركي لكرة السلة.

إليكم العائلات الأمريكية الأكثر ثراء..!

"تايلور سويفت" تتفوق على المشاهير في ربح الأموال!