أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

أطلقت مجموعة البداد حلولها المتكاملة لمظلات الشد الإنشائي المخصصة للمرافق، وتصل الطاقة الانتاجية لهذه الفئة من المنتجات إلى 360 ألف متر مربع شهرياً.

وتعليقاً على هذه الخطوة الاستراتيجية قال زايد البداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة البداد كابيتل ورئيس مجلس إدارة شركة البداد العالمية:" يأتي إطلاق حلول مظلات الشد الإنشائي في إطار الحرص  على تكامل عملياتها والارتقاء بالخدمات المقدمة لعملائها في مختلف دول العالم، حيث تواصل الشركة رصد متطلبات الأسواق ومواكبة أحدث التوجهات الإنشائية والهندسية والتقنية في عالم المرافق وحلول القاعات المتنقلة".

حيث تخدم مظلات الشد الإنشائي حلاً مثالياً للمرافق العامة، بدءاً من الملاعب والصالات الرياضية مروراً بمراكز التسوق والمرافق الحكومية والساحات العامة وصولاً إلى المواقف ومراكز المعارض والمؤتمرات، حيث تتميز بخصائص هندسية متطورة بتصاميم متنوعة ومبتكرة، كما تتمتع بالمرونة من حيث المساحات والمواقع والتصميم لتلبية متطلبات العملاء.

حلول متكاملة لمظلات الشد الإنشائي

مشيراً إلى أنها تعتبر صديقة للبيئة حيث تسمح بالإضاءة الطبيعية نهاراً  فضلاً عن مساهمتها في تخفيض كلفة المنشأة والحد من استخدام الاسمنت والمواد الكيماوية التي تستعمل في الأبنية التقليدية، كما أنها مقاومة للحرارة والعوامل الجوية والأمطار والحرائق.

وتوفر البداد خيارات متنوعة لتصاميم  مظلات الشد الإنشائي مع حلول مخصصة لمتطلبات المرافق العامة والخاصة.