أخبار الآن | باريس – فرنسا (رويترز) 

أعادتنا المصممة لدى دار جفنشي كلير وايت كيلر  الى جذور الدار في مجموعتها الراقية لشتاء 2018-2019، فقدّمت في دار GIVENCHY الكائنة في ساحة فاندوم وضمن طراز المبنى الذي يعود إلى القرن السابع عشر، 48 إطلالة صممتها وأبرزت المصممة قدرتها الإبداعية من حيث تعلقها بجذور الدار وعودتها الى الأرشيف ولكن مع نفحة معاصرة . 

فاستعادت التصاميم التي صممها الراحل أوبير دو جيفنشي لملهمته أودري هيبورن ولكن مع إدخال البرق والريش عليها، وتجسدت قطع الدار الأيقونية في القصات الهندسية ومعاطف الكاب CAPE الدراماتيكية بأسلوب معاصر
استعانت الدار بالحرير الراقي وبالبرق، مع طغيان لوني الأسود والأبيض والوان الباستيل الثلجية على المجموعة مثل الزهري والأزرق. وسادت أقمشة اللاميه الذهبي مع الأبيض والميتاليك الفضي الذي تقاطع مع الرمادي الباستيل، واستعانت المصممة بتكسيرات على التنانير لإضفاء المزيد من الرشاقة والحجم على الثوب. وعلى صوت النجمة AUDREY HEPBURN ودندناتها الناعمة تهادت العارضات وسط ديكور صمّم من المرايا، ضمن حديقة مبنى الدار الاسطورية في أمسية صيفية حارة جميلة، والشمس لا تزال مشرقة. 

لقد أحببنا الأكسسوارات ولا سيما أغطية الرأس التي أضفت الغموض على إطلالة العروس والأقراط والخواتم الكبيرة، المصنوعة من الفضة والمعدن الخالص، بتصاميم هندسية جميلة، تكاد ترفع النظر عن الثوب حتى.

 

اقرا ايضا

زهور وألوان زاهية في مجموعة ديور الجديدة لأزياء الرجال