أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( metro )

 الكلب كوبر من سلالة ستافوردشاير بول تيرير، كلب يبلغ من العمر عامين فقط ، لكن رصيد انجازته أكبر بكثير .. 

 أكثر من 250،000 جنيه إسترليني من الهيروين والكوكايين تمكن هذا الكلب المميز من إحباط تهريبها ، فهو مدرب بشكل خاص للعثور على المخدرات ، والنقود والأسلحة النارية، وهو الأول في  سلالته الذي  ينضم إلى قوات شرطة ستافوردشاير، هذا الكلب الذي عاش في الشوارع كجرو ضال قبل أن يتم إنقاذه من قبل “RSPCA”- الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات – ، وينضم إلى الخدمة في وقت سابق من هذا العام .

 

قصة كلب انتشل من الشوارع لينضم لصفوف الشرطة البريطانية (صور)

يقول الشرطي  تيم موس :كان كوبر يسير في الشوارع بلا هدف ،حتى تم انقاذه من قبل جميعة RSPCA ليبقى معهم لمدة سبعة أشهر.  يومًا ما كان في مأوى الكلاب ، وهو الآن كلب شرطة مثالي . ” ويضيف موس :” كوبر يرافقني منذ مارس 2018 وقد انضم إلى الشرطة الجنائية في الشهر التالي. “أنا محظوظ للغاية لوجوده معي – إنه كلب رائع وتربطنا علاقة رائعة. “من الجيد حقا أن يكون هناك موظف مثله في قواتنا “.
قصة كلب انتشل من الشوارع لينضم لصفوف الشرطة البريطانية (صور)

في العادة سلالة كوبر ، كلاب تربى في المنازل ، هي ودودة جداً ، حتى عندما يزور الشرطي تيم أحداً في منزله برفقة كوبر يتفاجأ بأن كلباً من سلالته يستطيع العمل في مجال دقيق كالذي ييعمل فيه ، لكن من وجه نظرموس ، كوبر تمكن من كسر هذه الصورة النمطية ، واصطحابه معه إلى أي مكان يكسر الجليد ليفتح باب النقاش مع أي كان عن قدرات الكلب الخارقة غير المتوقعة . 

 

قصة كلب انتشل من الشوارع لينضم لصفوف الشرطة البريطانية (صور)

 

قصة الكلب كوبر في الحقيقة تحمل الكثير من المعاني ، فهو مثال لتحدي المستحيل ، أمل لكل يائس ، ونموذج حي لكائن استطاع أن يغير الصورة النمطية المعروفة حول سلالته . 

مصدر الصور : metro

اقرأ أيضاً : 

هل تساءلتم يوما..لماذا أيدي النساء باردة وأنوف الرجال أكبر؟! 

العالم يحتفل باليوم العالمي للرجل